ارتفع حصيلة ضحايا قصف مليشيا الحوثي على مدينة مأرب (شرق اليمن) إلى 39 قتيلا وجريحا.     تقدير موقف لمركز المخا للدراسات حول انعكاس هجمات الحوثيين على أبوظبي     ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين    

السبت, 27 يونيو, 2015 02:13:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
هاجمت المقاومة الشعبية في وقت مبكر من فجر اليوم السبت مواقع وتجمعات الحوثيين وما تواليهم من قوات جيش تابعة لصالح في البيضاء وسط البلاد.

وقالت مصادر محلية بان المقاومة شنت هجوم على موقع للحوثيين في ذي ناعم,مما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

ويأتي ذلك بعد يوم من مغادرة الحوثيين منطقة الزوب في قيفة رداع بعد هجمات موجعة تلقوها ومعارك عنيفة مع المقاومة في المنطقة ذاتها.

وافادت المصادر بان المقاومة الحقت الحوثيين خسائر كبيرة في الارواح والعتاد.

وتدور معارك عنيفة منذ اربع ايام في مناطق قيفة بين الطرفين اسفرت عن سقوط عشرات القتلى وجرحى اغلبهم من الحوثيين.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء