ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

صورة من الارشيف تعبيرية

الاربعاء, 24 يونيو, 2015 11:57:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
نهب مسلحون تابعون لميليشيا الحوثي اليوم الأربعاء ناقلة محملة بمواد غذائية في طريقها لمديرية بلاد الطعام بمحافظة ريمة غرب اليمن.
 
وقال مصدر خاص لــ" اليمني الجديد" إن جرحى سقطوا في اشتباكات عنيفة بين مواطنين من مديرية بلاد الطعام  ومسلحين تابعين لميليشيا الحوثي أثناء قيام الأخيرين بالتقطع لناقلة محملة بمواد غذائية في طريقها لأبناء المنطقة، حيث قام المسلحين الحوثيين بنهبها.
 
وأضاف المصدر " إن الناقلة القادمة من محافظة الحديدة والمحملة بمواد غذائية هي تابعة لرجل أعمال من منطقة بني الضبيبي، قدمت كمساعدات إنسانية لأبناء المنطقة.
 
وأفاد المصدر إن الحوثيين تقطعوا للناقلة قبل دخولها إلى مديرية الجبين، وقاموا بنقلها  إلى مقر إدارة المديرية الذي تسيطر عليه مليشيا الحوثي، والذي بدوره شكل السخط لدى أصحاب الناقلة، ما جعلهم يحشدون مسلحيهم والذهاب لاسترجاع ناقلة الأغذية المنهوبة، ما نتج عن تبادل أطلاق نار كثيف من الطرفين، سقط على إثره جرحى من الجانبين، حيث ولم يتم التأكد من إحصائيات دقيقة.
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء