عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب     مرتزقة إيران حين يهربون بالتوصيف تجاه الأخرين    

صورة من الارشيف تعبيرية

الاربعاء, 24 يونيو, 2015 11:57:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
نهب مسلحون تابعون لميليشيا الحوثي اليوم الأربعاء ناقلة محملة بمواد غذائية في طريقها لمديرية بلاد الطعام بمحافظة ريمة غرب اليمن.
 
وقال مصدر خاص لــ" اليمني الجديد" إن جرحى سقطوا في اشتباكات عنيفة بين مواطنين من مديرية بلاد الطعام  ومسلحين تابعين لميليشيا الحوثي أثناء قيام الأخيرين بالتقطع لناقلة محملة بمواد غذائية في طريقها لأبناء المنطقة، حيث قام المسلحين الحوثيين بنهبها.
 
وأضاف المصدر " إن الناقلة القادمة من محافظة الحديدة والمحملة بمواد غذائية هي تابعة لرجل أعمال من منطقة بني الضبيبي، قدمت كمساعدات إنسانية لأبناء المنطقة.
 
وأفاد المصدر إن الحوثيين تقطعوا للناقلة قبل دخولها إلى مديرية الجبين، وقاموا بنقلها  إلى مقر إدارة المديرية الذي تسيطر عليه مليشيا الحوثي، والذي بدوره شكل السخط لدى أصحاب الناقلة، ما جعلهم يحشدون مسلحيهم والذهاب لاسترجاع ناقلة الأغذية المنهوبة، ما نتج عن تبادل أطلاق نار كثيف من الطرفين، سقط على إثره جرحى من الجانبين، حيث ولم يتم التأكد من إحصائيات دقيقة.
 



غريفيث