ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الاربعاء, 24 يونيو, 2015 10:56:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تجددت المواجهات العنيفة اليوم الأربعاء بين المقاومة الشعبية وبين ميليشيا الحوثي وصالح في منطقة "عكد" بمحافظة أبين جنوب شرق اليمن.
 
وقال مصدر محلي في المحافظة " إن معارك عنيفة تدور بالأسلحة الثقيلة بين الطرفين حتى الأثناء بالقرب من منطقة "عكد" بمديرية لودر، وأسفرت المواجهات عن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين.
 
وأضاف المصدر " إن ميليشيا الحوثي وصالح المتمركزين في جبل الحمراء يقصفون بقذائف الهاون والمدفعية الثقيلة مواقع رجال المقاومة في منطقة "عكد" في محاولة للسيطرة عليها".
 
وكانت قوات التحالف العربي شنت يوم أمس غارات جوية مكثفة على مواقع للحوثيين في زنجبار، بالتزامن مع غارات أخرى استهدفت تعزيزات عسكرية على الطريق العام بين أبين وعدن.
 
يأتي ذلك بعد ساعات من هجمات للمقاومة الشعبية استهدفت مواقع وتجمعات للحوثيين وما تواليهم من قوات جيش تابعه لصالح في عدة مناطق بأبين، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.
 
 
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء