العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الاربعاء, 24 يونيو, 2015 01:52:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
خلف القصف العنيف على الاحياء السكنية ليل الثلاثاء ـ الاربعاء سقوط قتلى وجرحى من المدنيين في عدن جنوبي البلاد.

وقال سكان محليون لـ" اليمني الجديد" ان قصف عنيف بقذائف الكاتيوشا من قبل الحوثيين طال الاحياء السكنية في حي عبد القوي ومدينة الانماء والاطراف الشمالية من المنصورة المكتظة بالنازحين, مما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

ولم نتمكن من الحصول على احصائية لعدد الضحايا.

وتزامن القصف مع المواجهات العنيفة بين المقاومة والحوثيين وما تواليهم من قوات جيش تابعة لصالح في بئر احمد وبئر فضل ومناطق وجبهات اخرى في المدينة.

وافادت مصادر محلية بان غارات جوية لطيران التحالف العربي استهدفت مواقع وتجمعات للحوثيين في الانحاء الغربية والشمالية من المدينة.

وتعاني  المدينة الساحلية اوضاع انسانية وصحية غاية في الصعوبة في ظل الارتفاع المتزايد في احصائية المصابين بحمى الضنك .ويرافق ذلك انعدام في مشتقات البنزين والادوية والمواد الغذائية التي باتت تشكل خطر يهدد الامن الغذائي في المدينة.
 




غريفيث