الإثنين, 22 يونيو, 2015 09:59:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
شنت طائرات التحالف اليوم الإثنين سبع غارات جوية استهدفت مواقع الحوثيين وقوات صالح في محافظة مأرب, شرق اليمن.
 
وقالت مصادر خاصة لـ"اليمني الجديد" إن طائرات التحالف قصفت مواقع في منطقة نخلا التابعة لمحافظة مأرب مخلفة عشرات القتلى والجرحى.
 
وفي الوقت نفسه دارت مواجهات عنيفة في المنطقة بين المقاومة الشعبية من جهة والحوثيين وقوات صالح من جهة أخرى أسفرت عن قتل 17 حوثياً وأسر أربعة آخرين.
 
وأعلنت المقاومة الشعبية في إقليم آزال قبل قليل بأنها هاجمت مقراً لمليشيا صالح والحوثي بعدد من القنابل وسط مدينة ذمار, وسط البلاد, وأسفر الهجوم عن مقتل العديد من الحوثيين بينهم قيادات للجماعة.
 
وفي محافظة البيضاء قُتل اليوم الإثنين مسلحان حوثيان وأُصيب آخرون في انفجار سيارة مفخخة استهدفت موقعاً لهم في منطقة الروضة المدخل الشرقي لمدينة البيضاء وسط البلاد، حسبما قال مصدر محلي.
 
وتتواصل الاشتباكات بين رجال المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثيين والمخلوع في قيفة رداع بالبيضاء لليوم الثالث على التوالي في محيط قرية الزوب والعجمة وعصره وسط تقدم لرجال المقاومة في كافة الجبهات.
 
وأكد مصدر أن رجال المقاومة تمكنوا اليوم من استهداف مجموعه من التعزيزات الحوثية بكمائن مسلحة, وما زالت المقاومة تحاصر مجموعة ثانية بين منطقتي الزوب والعجمة.
 
 وأضاف المصدر أن وساطة قبلية من "آل سند" تسلمت اليوم جثث القتلى الحوثيين من رجال المقاومة وسلمتها لمندوبين من جهة جماعة الحوثي .
 
وشنت طائرات التحالف اليوم الإثنين غارات مكثفة على مواقع للحوثيين في مطار عدن الدولي, الذي يسيطروا عليه منذ فترة وأخفقت المقاومة الشعبية في استعادته.
 
واستهدفت الغارات مواقع وتجمعات للحوثيين في منطقة كريتر بالمدينة, مخلفة عشرات القتلى والجرحى.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء