معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

صورة من الارشيف

الإثنين, 22 يونيو, 2015 01:49:00 مساءً

اليمني الجديد -خاص
واصل  الحوثيون وما تواليهم من قوات جيش تابعه لصالح اليوم الاثنين قصف الاحياء السكنية في عدن جنوبي البلاد, مما خلف قتلى وجرحى من المدنيين.

وقال سكان محليين  ان دار سعد ومناطق متفرقة من المدينة الساحلية شهدت قصف عنيف منذ الساعات الاولى للفجر.

وذكرت مصادر محلية واخرى طبية بان القصف خلف سقوط قتلى وجرحى من المدنيين فيما لم نتمكن من الحصول على احصائية لذلك.

فيما شن طيران التحالف العربي غارات جوية مكثفة على مواقع يتمركز فيها الحوثيين في كريتر والمطار.

وافادت الانباء الواردة من عدن خلال الــ"24"  الساعة الماضية بسقوط قتلى وجرحى جراء القصف العنيف بقذائف الكاتيوشا على الاحياء السكنية في المنصورة والشيخ عثمان.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء