عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب     مرتزقة إيران حين يهربون بالتوصيف تجاه الأخرين    

الأحد, 21 يونيو, 2015 10:56:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
أعلن مكتب الصحة بمحافظة حضرموت مدينة المكلا منطقة موبوءة بحمى الضنك بعد ظهور عشرات الحالات في عدد من أحياء المدينة.
 
وقال مدير مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت " إن المكلا تعد منطقة موبوءة بحمى الضنك بعد ظهور عشرات الحالات في عدد من أحياء المدينة.
 
وقال رياض الجريري في لقاء مع ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بالمكلا عن ظهور 10 حالات في حي الشهيد خالد ومثلها في ابن سيناء 6 حالات من خارج المحافظة . كما توجد حالات انتشار في كل من غيل باوزير والهجرين بدوعن وغيظة البهيش.
 
وأشار رياض إلى الخطط الجديدة لدى المكتب بتنفيذ عيادات خاصة لمراكز الإيواء وصرف بطائق إحالة للمستشفيات لتسيير إجراءات التعامل معهم.
 
ودعا الجريري المنظمات ومصادر الإغاثة إلى تكثيف جهودها في الحد من انتشار حمى الضنك في المدينة.



غريفيث