أغرب حادثة حبس لأستاذ بجامعة صنعاء وجميع أفراد أسرته     محافظ شبوة يفتتح مشروع طريق نوخان ويتفقد مشروع المياه     الحوثيون يرفعون تسعيرة "الزكاة" عشرة أضعاف والغرفة التجارية تهدد بالإضراب الشامل     انتقادات واسعة لمسلسل "الاختيار2" واتهامه بتزوير وقائع أحداث الانقلاب في مصر     تقرير أممي حول قيود الحوثيين على المنظمات الإنسانية في اليمن     أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب    

الأحد, 21 يونيو, 2015 02:51:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
سقط عدد من مسلحي ميليشيا الحوثي قتلى وجرحى، في استهداف المقاومة الشعبية لرتل عسكري تابع لهم شمال مدينة ذمار, وسط اليمن.
 
وقال مصدر خاص إن هجوماً نفذته المقاومة الشعبية في وقت متأخر من مساء السبت، لتعزيزات للحوثيين كانت  في طريقها إلى مدينة تعز, جنوب البلاد.
 
وفي وقت سابق استهدفت المقاومة الشعبية لإقليم آزال دورية تابعة للحوثيين في نفس وادي ظهر شمال صنعاء، وخلف 3 قتلى من مسلحي الحوثي وجرح آخرين.
 
وكانت المقاومة الشعبية نفذت يوم أمس ثلاث عمليات ضد مليشيا الحوثي وصالح في مديرية الحيمة الداخلية غرب العاصمة صنعاء, كما استهدفت نقطة عسكرية للحوثيين بالقرب من قرية يحيص، في مديرية أرحب شمال العاصمة.
 
وتشن المقاومة الشعبية الموالية للشرعية في إقليم آزال هجمات متفرقة ونوعية ضد تجمعات الحوثيين منذ أكثر من شهر.




قضايا وآراء
غريفيث