الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

السبت, 20 يونيو, 2015 01:42:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
 
 
عاشت محافظة مأرب شرق اليمن أمس الجمعة مواجهات عنيفة بين المقاومة الشعبية من جهة وقوات الحوثيين وصالح.
 
وقال مصدر خاص لـ"اليمني الجديد" إن المقاومة الشعبية صدت هجوماً لمجاميع حوثية حاولت التسلل إلى مواقع في منطقة المخدرة والتي تسيطر عليها قوات المقاومة الشعبية.
 
وأكد أن المقاومة أحبطت تلك المحاولة وعرقلت تقدم الحوثيين, الذين يبحثون عن أي نصر في الجبهة بعد أن تكررت هزائمهم في المحافظة.
 
وفي وقت سابق أكد القيادي في المقاومة الشيخ أحمد الشليف أن المقاومة كسرت الهجوم ولقنت المليشيا درساً قاسياً مشيراً إلى دحر المقاومة للحوثيين وقوات صالح مخلفين ورائهم قتلى وجرحى .
 
وأضاف أن الاشتباكات تدور في غرب الجفينة وحتى جنوبي السد في محاولة للحوثيين وقوات صالح استعادة المواقع التي حررتها المقاومة الشعبية قبل يومين.
 
وكان الحوثيون كثفوا خلال الأيام الماضية هجماتهم في الجبهة الغربية لمأرب، واقتربوا من أحد أهم معاقل رجال القبائل المناوئين لهم، حيث تصدت لهم رجال المقاومة بشراسة، ما أجبرهم على التراجع في المواجهات.
 
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء