استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

ارشيف

السبت, 31 يناير, 2015 01:04:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
فرق مسلحو جماعة الحوثي اليوم السبت في العاصمة اليمنية "صنعاء" مسيرة مناهضة لانقلابهم ومطالبة برحيلهم من العاصمة والمدن التي تحت سيطرتهم.
 
وقال شهود عيان لـ" اليمني الجديد" إن مسلحي الحوثي اغلقوا كافة المنافذ المؤدية الى ساحة التغيير منذ ساعات الصباح الباكر".
واضاف بان "العشرات من شباب الثورة تجمعوا  في جولة القادسية بالقرب من الساحة ، قبل ان تفرقهم مليشيات الحوثي و تعتدي عليهم  بالضرب بالهروات والخناجر والسكاكين، واصيب عدد منهم وتم نقلهم الى المستشفيات.

واشار الى إن المسلحين اختطفوا عدداً من المتظاهرين  بينهم احد الناشطات تدعى هويدا المذحجي.
 
وكانت حركة رفض قد دعت مساء امس الجمعة الى خروج مظاهرات عدة واحتشاد في كل المحافظات اليمينة صباح اليوم السبت لمناهضة الانقلاب الحوثي على سلطة الرئيس هادي، واقتحام دار الرئاسة ومحاصرة منازل مسؤولين حكوميين في صنعاء.
 
 
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء