الإثنين, 15 يونيو, 2015 07:59:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
شنت طائرات التحالف العربي غارات مكثفة على الضواحي الغربية لمنطقة بير أحمد, شمال عدن, جنوبي البلاد, التي تتواجد فيها ميليشيات الحوثي وصالح.
 
وقال شهود عيان بأن مقاتلات التحالف العربي نفذت مساء اليوم الإثنين عدة غارات على مخزن لمؤسسة تجارية، في الوقت الذي قال فيه شهود عيان بأن انفجارات سُمع دويها خلال اشتعال النيران في المخازن والتي يُعتقد انها لمخازن أسلحة.
 
وقال مصدر لـ "اليمني الجديد" إن طائرات التحالف العربي والمقاومة الشعبية بعدن مساء اليوم الاثنين أجبرت مليشيات الحوثي وصالح على الانسحاب من منطقة بير أحمد بعد ساعات من سيطرتها عليها.
 
وأضاف بأن المقاومة الشعبية عززت من مقاتليها في جبهة بير أحمد بالمئات من المقاتلين والأسلحة الحديثة.
 
وتتواصل معارك أخرى بين رجال المقاومة الشعبية ومسلحي جماعة الحوثيين المدعومين بقوات موالية للرئيس السابق في عدد من المناطق والأحياء بمدينة عدن (جنوبي اليمن)، حسب إفادة سكان محليين.
 
وقال سكان ومصادر بأن المعارك اندلعت في مناطق عبدالقوي والممدارة والبساتين والقاهرة، فيما يستمر القصف المدفعي للحوثيين على الأحياء السكنية منذ ساعات الليلة الماضية.
 
الجدير بالذكر أن المقاومة الشعبية في عدن تسعى إلى تحرير عدن لتكون المنطقة الآمنة لعودة الحكومة والدولة لممارسة مهامها منها.
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء