أغرب حادثة حبس لأستاذ بجامعة صنعاء وجميع أفراد أسرته     محافظ شبوة يفتتح مشروع طريق نوخان ويتفقد مشروع المياه     الحوثيون يرفعون تسعيرة "الزكاة" عشرة أضعاف والغرفة التجارية تهدد بالإضراب الشامل     انتقادات واسعة لمسلسل "الاختيار2" واتهامه بتزوير وقائع أحداث الانقلاب في مصر     تقرير أممي حول قيود الحوثيين على المنظمات الإنسانية في اليمن     أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب    

الإثنين, 15 يونيو, 2015 04:18:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
اشتدت المواجهات الضارية اليوم الاثنين بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي وصالح في تعز جنوبي البلاد, بالتزامن مع قصف الاحياء السكنية في المدفعية.

وقالت مصادر محلية ان المواجهات الضارية تجددت بين الطرفين في نقطة الستين ومواقع اخرى شمالي المدينة, في حين تمكنت المقاومة من التقدم في منطقة الضباب, ودمرت طقم علية مدفع رشاش 23 وتستولي على اخر.

ولم تتوفر معلومات ما اذا كان هنالك قتلى وجرحى من الطرفين سقطوا في المواجهات.

وتزامن ذلك, مع قصف المليشيات بالمدفعية, الاحياء السكنية في الروضة والاخوة, كما طالت قذائف المستشفى الجمهوري.

وذكر شهود عيان بان القصف طال ثانوية تعز وسائلة الهندي ,فيما لا تزال السنة النيران تتصاعد من احدى المحال التجارية في المكان ذاته.

يأتي ذلك, في حين واصل طيران التحالف العربي قصف معسكر الدفاع الجوي " جرادة" امام حديقة التعاون في الحوبان.

وافاد سكان محليون بان سلسلة انفجارات توالت من داخل المعسكر.

وقالت مصادر خاصة لـ" اليمني الجديد" بان الحوثيين يستخدمون المتحف الوطني كسجن لخصومهم السياسيين والنشطاء.




قضايا وآراء
غريفيث