ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الإثنين, 15 يونيو, 2015 01:07:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
أصدر يوم أمس الأحد محافظ حضرموت قرارا بمنع أي زيادة في سعر المحروقات.
 
ونص القرار على عدم رفع أسعار المحروقات التي وصلت إلى ميناء المكلا قبل أيام، والذي ناقشها المجلس الأهلي حيث أفصح عن نيته فرض زيادة 20 ريال في اللتر.
 
واعتبر عادل محمد باحميد  في القرار الذي خاطب به شركة النفط فرع الساحل أي زيادة تعتبر غير قانونية، وقد يقود شركة النفط لحرمان المحافظة من حصتها.
 
وكان المجلس الأهلي الحضرمي قد أعلن نيته زيادة 20 ريالا في سعر الديزل وتوريد الكمية للمجلس من أجل تصريف أعماله.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء