قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال    

الإثنين, 15 يونيو, 2015 01:24:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
نفذت المقاومة الشعبية في محافظة إب, وسط اليمن عملية اليوم الاثنين, استهدفت فيهما قوات لمليشيات الحوثيين وصالح.

وقالت مصادر لـ "اليمني الجديد" إن المقاومة الشعبية نفذت كميناً محكماً لقيادي حوثي في خط الثلاثين مفرق الجعاشن بالقرب من مدينة القاعدة أعقبها اشتباكات ما زالت حتى كتابة الخبر.
 
وفي الأثناء تشهد مدينة تعز, جنوب البلاد قصفاً عنيفاً من قبل مليشيات الحوثي وقوات المخلوع المتمركزة في تبة الحرير استهدف حي الروضة وحي كلابة والإخوة وحي الضبوعة.
 
وأكدت مصادر لـ"اليمني الجديد"  إصابة المدعو أبو عبدالملك قائد مجاميع مليشيات الحوثي وقوات المخلوع بمنطقة الزنقل، إثر اشتباكات مع المقاومة في شارع الأربعين.
 
ويذكر أن المقاومة الشعبية في تعز, تشهد تقدماً على الأرض إذ سيطرت في الساعات الماضية على مواقع عديدة, وما زالت المواجهات دائرة في منطقة هجدة من أجل فك الحصار على المدينة.




غريفيث