أغرب حادثة حبس لأستاذ بجامعة صنعاء وجميع أفراد أسرته     محافظ شبوة يفتتح مشروع طريق نوخان ويتفقد مشروع المياه     الحوثيون يرفعون تسعيرة "الزكاة" عشرة أضعاف والغرفة التجارية تهدد بالإضراب الشامل     انتقادات واسعة لمسلسل "الاختيار2" واتهامه بتزوير وقائع أحداث الانقلاب في مصر     تقرير أممي حول قيود الحوثيين على المنظمات الإنسانية في اليمن     أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب    

الأحد, 14 يونيو, 2015 09:00:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تمكنت قوات تابعة للبحرية السعودية اليوم الأحد من الكشف عن مخازن صواريخ كانت مخبأة في إحدى الجزر اليمنية الحدودية.
 
ونقلت قناة العربية عن مصدر في البحرية السعودية " إن القوات المشتركة مع القوة الخاصة للبحرية الملكية السعودية، تمكنت من خلال عمليات استطلاعية الكشف عن مخزن للصواريخ والمقذوفات مدفونة بإحدى الجزر الحدودية مع المملكة.
 
 وأشار المصدر إلى أن ميليشيا الحوثي وقوات موالية للرئيس المخلوع عمدوا على تخزينها استعداداً لاستعمالها مستقبلاً.
 
وكانت قوات التحالف بقيادة السعودية قد دمرت عدد من الصواريخ ومخازن سلاح التابعة للحوثيين وقوات صالح في العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية خلال الفترة الماضية في عاصمة الحزم وإعادة الأمل والتي انطلقت في أواخر مارس الماضي.
 
وكان الحوثيون أطلقوا صاروخاً "سكود" من الأراضي اليمنية باتجاه الجانب السعودي قبل أن يعترضه صاروخا بالستياً قبل أن ينفجر  داخل الأراضي السعودية.
 
 
 



قضايا وآراء
غريفيث