انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

الأحد, 14 يونيو, 2015 10:43:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
واصلت قوات الحوثي وصالح اليوم الاحد قصف جبل الجرة ف تعز جنوبي البلاد, بالتزامن مع غارات جوية على المدينة ذاتها.

وقال مصادر صحفية ان الحوثيين وما تساندهم من قوات جيش تابعة لصالح يقصفون بالأسلحة الثقيلة جبل الجرة, من سوق الزنقل, والا انباء عن سقوط قتلى وجرحى.

وتحاول مليشيات الحوثي وصالح السيطرة باستماته على موقع الجبل الاستراتيجي الذي تسيطر عليها المقاومة الا انها تواجه مقاومة شرسة,حسب ما تذكر المصاد.

في غضون ذلك, شن الطيران غارات جوية على مواقع وتجمعات الحوثيين في الاطراف الشمالية من المدينة.

وخلف القصف العنيف امس السبت على الاحياء السكنية في المدينة سقوط ثمانية قتلى واكثر من 17 مصاب, وفقا لما افادت مصادر طبية.

واكد  قائد المقاومة الشعبية المؤيدة للشرعية بمدينة تعز اليمنية الشيخ حمود سعيد المخلافي لـ" الجزيرة " مقتل إيرانيين اثنين ولبناني في مواجهات مع جماعة الحوثي بشرقي المدينة.

واندلعت مواجهات ضارية بين الحوثيين والمقاومة الشعبية في جبل حبشي جنوبي شرق المدينة.
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء