إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي     مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم     الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات    

الاربعاء, 10 يونيو, 2015 05:28:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
تمكن رجال المقاومة الشعبية من السيطرة على مطار عدن الدولي, جنوبي اليمن عقب معارك ضارية مع الحوثيين, وانتشروا في المواقع والهناجر الموجودة في المطار، اليوم الأربعاء.
 
 وقالت مصادر بأن رجال المقاومة دخلوا حي العريش ويحاصرون معسكر النصر ومبنى خفر السواحل.
 
وذكر أن اثنين من رجال المقاومة الشعبية قتلا في المعارك.
 
في الأثناء يقصف الحوثيون الأحياء السكنية بالمدفعية وقذائف الهاون في الشيخ عثمان ومنطقة الدرين، حسبما قال شهود عيان. سقط على إثر ذلك ضحايا مدنيين.
 
وقال مصدر طبي بمستشفى 22 مايو بالمنصورة، بأن أربعة جرحى وصلوا للمشفى، أحدهم إصابته خطيرة.
 
ويذكر أن المقاومة في عدن سيطرت في وقت سابق على اللواء "31" بعد معارك طاحنة وأنباء عن مقتل القيادي الحوثي "حسين الهبيلي" واستمرار للاشتباكات في ‏خورمكسر وفي جبهة الصولبان.




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة