ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الثلاثاء, 09 يونيو, 2015 05:42:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
شنت اليوم الثلاثاء طائرات التحالف العربي غارات على مواقع الحوثيين وصالح في إب وسط اليمن.
 
وقال مصدر محلي في إب " إن طائرات التحالف استهدفت موقع عسكري بجبل العرير ونقطة تابعة للحوثيين في مدخل مدينة القاعدة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من المسلحين الحوثيين.
 
وكان يوم وأمس الاثنين اندلعت معارك عنيفة بين المقاومة الشعبية الموالية للشرعية من جهة وميليشيا الحوثي وصالح من جهة أخرى، استخدم فيها الأسلحة الثقيلة، وقتل فيها 9 من المسلحين الحوثيين وإصابة آخرين بحسب مصادر محلية.
 
وفي ساعات الفجر الأولى استهدفت مقاتلات التحالف  مجمع الدفاع "العرضي" وسط العاصمة صنعاء, الذي يسيطر عليه الحوثيين, ولا أنباء عن سقوط ضحايا.
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء