استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

الثلاثاء, 09 يونيو, 2015 02:45:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
شنت طائرات التحالف العربي فجر اليوم الثلاثاء غارات على مواقع مختلفة للحوثيين وقوات صالح وموالين لهم في صنعاء.
 
وقال مصدر إن القصف طال مجمع وزارة الدفاع اليمنية "العرضي" وسط العاصمة, ولا أنباء إلى اللحظة عن عدد الإصابات,
 
وتحدثت مصادر إعلامية أن طائرات التحالف استهدفت منزل عضو اللجنة الدائمة بحزب المؤتمر الشعبي العام، الشيخ نعمان دويد
 
وقال سكان محليون إن الغارة أدت إلى تدمير المنزل بشكل كلي الكائن بشارع الزبيري, ولم يتم التأكد بعد عن المتواجدين في المنزل أثناء القصف.
 
 يذكر أن الشيخ نعمان دويد أصيب في 3 يونيو 2011 في حادثة تفجير دار الرئاسة المشهور ويعد من قيادات المؤتمر وعرف عنه وقوفه ضد الثورة الشبابية الشعبية, ووقوفه مع الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح. 
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء