مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الإثنين, 08 يونيو, 2015 04:40:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
شن طيران التحالف العربي والاقليمي بقيادة السعودية اليوم الاثنين غارات جوية على مواقع عسكرية وتجمعات مليشيات الحوثي وصالح في لحج جنوبي اليمن.

وقال سكان محليون ان غارات جوية مكثفة استهدفت اللواء الخامس دفاع جوي في منطقة صبر, ولا انباء عن سقوط قتلى وجرحى.

ومنذ مارس الفائت سيطر الحوثيون وما تساندهم من قوات جيش على مقر اللواء.

في غضون ذلك, شن الطيران غارات متفرقة على مواقع الحوثيين والقوات الموالية لصالح في العاصمة صنعاء. واستهدفت غارات جوية مكتب نجل المخلوع صالح في شارع الجزائر جنوبي العاصمة.

وتزامن ذلك مع غارات اخرى استهدفت منزل وزير الدفاع السابق عبدالملك السياني في السبعين, فيما تفيد انباء عن اصابة السياني.

وفي الوقت ذاته, استهدفت غارات معسكر قوات الامن الخاصة وسط صنعاء, مع غارات استهدفت الوية الصواريخ في فج عطان.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء