اللجنة الأمنية بتعز تصدر 14 قرارا مهما     منظمة دولية تدعو الإدارة الأمريكية لوقف مبيعات الأسلحة للإمارات     انهيار متسارع للعملة اليمنية مقابل العملات الصعبة واستفادة مباشرة للحوثيين     جلسة استماع للصحفيين المفرج عنهم من سجون جماعة الحوثي بمأرب     وزير الخارجية اليمني: استقرار اليمن من استقرار المنطقة بالكامل     منظمة دولية: استهداف الحوثيين للأحياء السكنية بتعز ترتقي لجريمة حرب     منظمة دولية تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن صحفي يمني     إحصائية جديدة .. وفاة نحو 233 ألف يمني بسبب الحرب في اليمن     افتتاح مخيم الوفاء الخيري لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب     مرخة العلياء الحلم الذي أصبح حقيقة     مجزرة جديدة للحوثيين بتعز تخلف قتلى في صفوف الأطفال والنساء     تنديد واسع بعنف الشرطة الفرنسية على مصور من أصول سورية     كلمة الرئيس هادي بمناسبة 30 من نوفمبر     محافظ شبوة يعقد اجتماعا بإدارة وطواقم مستشفى عتق العام     مصرع قيادي كبير في تنظيم القاعدة في كمين بأبين    

الإثنين, 08 يونيو, 2015 10:46:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
شنت مقاتلات التحالف اليوم الأثنين غارات على مواقع الحوثيين في العاصمة صنعاء.
 
وقال مصدر مطلع إن مقاتلات التحالف قصفت منزل قائد عسكري في الجيش اليمني موالٍ لجماعة الحوثيين المسلحة، وأصابته بجروح.
 
وأضافت المصادر إن اللواء عبدالملك السياني أصيب أثناء قصف منزله في حي الصافية شرقي العاصمة. حيث تم نقله إلى المستشفى فور إصابته.
 
وتولى السياني منصب وزير الدفاع في عهد صالح كما تقلد مناصب عديدة في وزارة الدفاع اليمنية.
 
في سياق متصل قال مصدر محلي إن مقاتلات التحالف استهدفت مكتب نجل الرئيس السابق علي عبد الله صالح صالح في شارع الجزائر ومقر قيادة قوات الأمن الخاصة بمنطقة السبعين، وسط العاصمة. كما استهدفت فج عطان جنوب العاصمة.
 
وكانت شنت يوم أمس مقاتلات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، غارات على مواقع المتمردين في وادي ظهر بمديرية همدان شمال غرب صنعاء، وفي منطقة آل عمار بمحافظة صعدة، التي تعد المعقل الرئيسي للحوثيين.



قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ