أغرب حادثة حبس لأستاذ بجامعة صنعاء وجميع أفراد أسرته     محافظ شبوة يفتتح مشروع طريق نوخان ويتفقد مشروع المياه     الحوثيون يرفعون تسعيرة "الزكاة" عشرة أضعاف والغرفة التجارية تهدد بالإضراب الشامل     انتقادات واسعة لمسلسل "الاختيار2" واتهامه بتزوير وقائع أحداث الانقلاب في مصر     تقرير أممي حول قيود الحوثيين على المنظمات الإنسانية في اليمن     أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب    

الأحد, 07 يونيو, 2015 07:28:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
اقتحم مسلحون حوثيون اليوم الأحد في صنعاء منزل الأكاديمي في جامعة صنعاء الدكتور أحمد الدغشي, أستاذ أصول التربية في الجامعة.
 
وقال الدكتور الدغشي, إنه للمرة الثانية التي يتم فيها اقتحام منزله, إضافة إلى أن اثنين من اشقائه تم اعتقالهما وبطريقة تعسفية من قبل جماعة الحوثي.
 
وأكد أن مثل هذه الأفعال لا تصب إلا في دائرة توسيع الهوة بين هذه الجماعة وخصومها, وأنه يعري مشروع العنف والجهالة والقمع.
 
الجدير بالذكر أن الحوثيين عمدوا من قبل إلى اعتقال عدد من الأكاديميين واقتحام بيوتهم, منذ انقلابهم على الشرعية والدولة في 21 سبتمبر الماضي.




قضايا وآراء
غريفيث