"التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة     حرب الأيام الثابتة    

الأحد, 07 يونيو, 2015 11:28:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
نصبت أمس السبت المقاومة الشعبية المولية للرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي كمينا لمسلحين حوثيين في رداع بحافظة البيضاء وسط اليمن.
 
وقالت مصادر محلية في رداع " إن عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين سقطوا جراء أربعة كمائن متزامنة نصبتها المقاومة الشعبية في منطقة الزوب بقيفة رداع، استهدفت من خلالها دوريات عسكرية تابعة للحوثيين".
 
وأشارت إلى أن المسلحين الحوثيين قصفوا بالأسلحة الثقيلة منازل المواطنين في تلك المنطقة بشكل عشوائي عقب تلك الكمائن.
 
يتزامن ذلك مع استمرار المواجهات المسلحة بين المقاومة الشعبية والمسلحين الحوثيين بشكل عنيف في منقطة حمة صرار ومنطقة خبزه بقيفة رداع.
 
 
وكانت المقاومة الشعبية استهدفت الأيام الماضية منزل الزعيم القبلي أحمد سيف الذهب المولي للحوثيين واردته قتيلا مع عدد من مرافقيه.
 
وتشهد محافظة البيضاء معاركا عنيفة بين المقاومة الشعبية الموالية للشرعية وبين ميليشيا الحوثي وصالح تركزت بين كر وفر، ووقوع ضحايا من الطرفين.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء