الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الخميس, 04 يونيو, 2015 12:01:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
جدد طيران التحالف العربي اليوم الخميس غاراته الجوية على مواقع وتجمعات قوات الحوثي وصالح في عدن جنوبي البلاد, في حين طال القصف المدفعي الاحياء السكنية في المدينة ذاتها.

وقالت مصادر محلية ان غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات الحوثيين في الغربية لمدينة عدن, فيما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من قصف الحوثيين الاحياء السكنية في بئر احمد والعريش.

وافادت مصادر محلية لـ" اليمني الجديد" ان قتلى وجرحى من المدنيين سقطوا في المواجهات الشرسة بين المقاومة والحوثيين في العريش.

واستهدفت غارات جوية لطيران التحالف امس الاربعاء مواقع وتجمعات الحوثيين في المنصورة,مما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى,وفقا للمصادر المحلية.

ومع احتدام المواجهات الميدانية والقصف العنيف من قبل مدفعية الحوثيين على الاحياء السكنية, تشن مقاتلات التحالف العربي ضربات موجعة ودموية على مواقع الحوثيين بالتوازي مع قصف البوارج المرابطة في البحر مواقع تلك المليشيات.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء