الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة     وزارة الدفاع تنعي النائب العسكري الواء عبدالله الحاضري     جيش الاحتلال يقصف قطاع غزة وإصابات في صفوف الفلسطينيين بالضفة     مذكرات دبلوماسي روسي في اليمن    

صورة من الارشيف

الثلاثاء, 02 يونيو, 2015 07:30:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
شن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية اليوم الثلاثاء غارات جوية على مواقع مليشيات الحوثي وصالح في عدن جنوبي البلاد, فيما لا تزال المعارك الميدانية مستمرة.

وقال سكان محليون ان غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع يتمركز فيها الحوثيين في خور مكسر وبئر احمد ومواقع اخرى شرق المدينة.

واسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين, حسب ما ذكرت المصادر, ولم نتمكن من الحصول على احصائية لذلك.

ووفقا للسكان شوهد اعمدة الدخان تتصاعد فوق مناطق الغارات.

في غضون ذلك,  تواصلت المواجهات الشرسة  بين المقاومة والحوثيين وما تواليهم من قوات في منطقة المملاح.

وخلف القصف العشوائي من قبل الحوثيين على الاحياء السكنية في دار سعد سقوط قتيلين واكثر من خمسين مصاب من المدنيين بينهم نساء واطفال, حسب ما افادت مصادر متطابقة.
 




قضايا وآراء
غريفيث