ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الأحد, 31 مايو, 2015 11:21:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
قالت مصادر طبية في تعز, وسط اليمن بأنه قتل اليوم الأحد 5 أشخاص مدنيين بينهم امرأة وأصيب أكثر من 30 آخرين بينهم 4 أطفال و4 نساء في قصف مدفعي على أحياء مدينة تعز السكنية.
 
وقال شهود عيان: إن أربع قذائف هاون سقطت على حي الضبوعة السفلى وفي محيط ساحة الحرية بعد ظهر اليوم فيما سقطت إحدى القذائف على منازل للفئة المهمشة في المنطقة نفسها.
 
وقال مصدر في مشفى الروضة, وسط المدينة: إن المشفى استقبل 25 حالة بعد ظهر اليوم الأحد معظمهم نساء وأطفال ومسنون, توفي 5 خمس منهم, أما الجرحى فحالة بعضهم خطرة للغاية.
 
وكان التحالف العربي قد شن غارات جوية صباح اليوم على مواقع مختلفة تتمركز فيها مليشيات الحوثي وقوات صالح في مدينة تعز.
 
وبحسب شهود نفذت طائرات التحالف غارات جوية على قلعة القاهرة الأثرية, ومعسكر قوات الأمن الخاصة وإحدى المدارس في منطقة الحوجلة, التي تتجمع فيها قوات صالح ومليشيات الحوثي, وتشن هجومها على الأحياء السكنية في مدينة تعز.
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء