عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب     مرتزقة إيران حين يهربون بالتوصيف تجاه الأخرين    

الأحد, 31 مايو, 2015 11:21:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
قالت مصادر طبية في تعز, وسط اليمن بأنه قتل اليوم الأحد 5 أشخاص مدنيين بينهم امرأة وأصيب أكثر من 30 آخرين بينهم 4 أطفال و4 نساء في قصف مدفعي على أحياء مدينة تعز السكنية.
 
وقال شهود عيان: إن أربع قذائف هاون سقطت على حي الضبوعة السفلى وفي محيط ساحة الحرية بعد ظهر اليوم فيما سقطت إحدى القذائف على منازل للفئة المهمشة في المنطقة نفسها.
 
وقال مصدر في مشفى الروضة, وسط المدينة: إن المشفى استقبل 25 حالة بعد ظهر اليوم الأحد معظمهم نساء وأطفال ومسنون, توفي 5 خمس منهم, أما الجرحى فحالة بعضهم خطرة للغاية.
 
وكان التحالف العربي قد شن غارات جوية صباح اليوم على مواقع مختلفة تتمركز فيها مليشيات الحوثي وقوات صالح في مدينة تعز.
 
وبحسب شهود نفذت طائرات التحالف غارات جوية على قلعة القاهرة الأثرية, ومعسكر قوات الأمن الخاصة وإحدى المدارس في منطقة الحوجلة, التي تتجمع فيها قوات صالح ومليشيات الحوثي, وتشن هجومها على الأحياء السكنية في مدينة تعز.
 



غريفيث