كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الجمعة, 29 مايو, 2015 11:31:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
 
توفي مساء اليوم الخميس, محافظ محافظة صنعاء السابق عبدالغني حفظ الله جميل، و ابن اخيه نصر حميد حفظ الله جميل، متأثرين بجراحهما ،بعد إصابته إصابة بالغة ،إثر اشتباكات عنيفة اندلعت يوم أمس، بين مرافقيه ومسلحي جماعة الحوثي.
 
الجدير بالذكر ان اشتباكات اندلعت  بين مسلحي جماعة الحوثي ، وحراسة المحافظة  بعد أن طلب مسلحي جماعة الحوثي من المحافظ السابق تسليم نفسه لوضعه قيد الاقامة الجبرية".
 
وقال مصدر مقرب من المحافظ إلى أن المحافظ السابق والمعين بقرار من الرئيس عبدربه منصور هادي، رفض تسليم نفسه لمسلحي جماعة الحوثي الذين أصروا على مطلبهم ما ادى إلى اندلاع مواجهات امام منزله.
 ويرى مراقبون ان مقتل "جميل" ينذر بخلافات بين الحوثيين و انصار صالح من جهة و من جهة اخرى بين مسلحي الحوثي و القبائل التي ينتمي اليها المحافظ السابق عبدالغني جميل.




قضايا وآراء
مأرب