ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الخميس, 28 مايو, 2015 11:07:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
اندلعت اشتباكات عنيفة اليوم الخميس بين المقاومة الشعبية والحوثيين المسنودين بقوات من الجيش موالية لصالح في انحاء متفرقة من تعز وسط البلاد.

وقال مصدر محلي لـ" اليمني الجديد" ان اشتباكات عنيفة اندلعت في شارع الاربعين ومنطقة الحرير, ولا انباء عن سقوط قتلى وجرحى.

وذكرت بان المصادر صدت محاولة الحوثيين التقدم نحو شارع الاربعين.

في غضون ذلك, يقصف الامن المركزي مواقع المقاومة والاحياء السكنية في الشماسي والروضة والمقاومة ترد على ذلك.

واسفرت المواجهات يوم الاربعاء في عدة جبهات من المدينة ذاتها سقوط قتلى وجرحى من الطرفين. فيما قتلى نجل الزعيم القبلي وقائد المقاومة الميدانية الشيخ حمود المخلافي في المواجهات بمنطقة الحريرة .

وبالتوازي مع المعارك الميدانية, شن طيران التحالف سلسلة غارات على مواقع وقوات الحوثي وصالح في الحوبان والراهدة جنوبي تعز.

واستهدفت الغارات مخزن اسلحة ومحطة لتموين الحوثيين بالوقود في الراهدة , مما اسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين بينهم مدنيين.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء