عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب     مرتزقة إيران حين يهربون بالتوصيف تجاه الأخرين    

صورة من الارشيف

الاربعاء, 27 مايو, 2015 12:38:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
خلفت الغارات الجوية المكثفة لطيران التحالف اليوم الاربعاء على مواقع يتمركز فيها قوات تحالف الحوثي وصالح في الحديدة غرب البلاد عشرات القتلى والجرحى.

وقال مصدر محلي بان الغارات التي استهدفت كلية الطب في جامعة الحديدة ومنزل اللواء على محسن الاحمر سقوط قتلى وجرحى, فيما لم نتمكن من الحصول على احصائية لذلك.

وفي الساعات القليلة الماضية دمرت غارات جوية  لطيران التحالف بالتزامن مع قصف البوارج البحرية القاعدة البحرية في المدينة ذاتها بشكل كامل.

وقالت مصادر عسكرية بان الغارات على القاعدة الجوية اسفرت عن سقوط 22 مصابا من جنود القاعدة والحوثيين في وقت لا يزال عدد اخر من القتلى تحت الانقاض.

وتأتي هذه الغارات مع غارات اخرى استهدفت لأول مرة مقر معسكر قوات الامن الخاصة في وسط العاصمة صنعاء.

فيما افاد شهود عيان بان طواقم الحوثيين وقوات الامن تقوم بنقل القتلى والجرحى من داخل المعسكر إلى اماكن غير معروفه,فيما افادت انباء لم نتمكن من التحقق منها باصابة قائد المعسكر عبدالرزاق  المروني المعين من قبل الح.




غريفيث