‏الحكومة تصف قبولها باتفاق ستوكهولم بالقرار الفاشل     السلام في عقيدة الحوثيين.. الحرب الدائمة أو الاستسلام المميت     مركز دراسات يكشف عن خسائر مهولة لقطاع الاتصالات باليمن منذ بداية الحرب     الحكومة تدعو مجلس الأمن إدانة الحوثيين بعد تورطهم بحادثة استهداف مطار عدن     الحكومة اليمنية تعلن نتائج التحقيقات في حادثة استهداف الحوثيين لمطار عدن بالصواريخ     مسلسل ويوثق الدولة الرسولية في تعز     النواب الأمريكي يصوت لصالح قرار عزل ترامب تمهيدا لإنهاء مستقبله السياسي     مشروع استراتيجي جديد.. محافظ شبوة يفتتح ميناء "قنا" النفطي والتجاري     الحكومة تؤكد التزامها بعدم تأثر الجانب الإنساني بعد تصنيف الحوثيين جماعة إرهابية     انتصارات كبيرة للجيش في مأرب وعملية نوعية في الصومعة بالبيضاء     المصالحة الخليجية.. هل شعر الجميع بأهمية بطي صفحة الماضي     وفاة طفلة بتعز متأثرة برصاص قناص حوثي بعد أيام من معاناتها     تصنيف واشنطن مليشيا الحوثي "إرهابية" الحكومة والسعودية ترحب والحوثي يتوعد     مجلس النواب اليمني يشيد بقرار الولايات المتحدة تصنيف مليشيا الحوثي "جماعة إرهابية"     معناة شديدة الألم لمرضى يمنيين في مستشفيات ضعيفة التجهيزات (ترجمة خاصة)    

الإثنين, 25 مايو, 2015 10:58:00 صباحاً

اليمني الجديد -خاص
تمكنت اليوم الأثنين المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي من السيطرة على مواقع استراتيجية كانت تحت سيطرة ميليشيا الحوثي وصالح بمحافظة الضالع جنوب اليمن.
 
وقال مصدر مطلع إن رجال المقاومة الشعبية سيطروا على مواقع تابعة لميليشيا الحوثي وأهمها الخزان والخريبة والمظلوم والأمن المركزي ومبنى أمن الضالع والجرباء".
 
وأضاف  المصدر "إن عشرات القتلى والجرحى من مسلحي الحوثي سقطوا خلال الاشتباكات التي استمرت منذ مساء أمس الأحد وحتى صباح اليوم الأثنين، في حين لم يتم التأكد من اعدادهم.
 
وأشار المصدر إلى أن أفراد المقاومة غنموا العديد من الأسلحة الثقيلة والخفيفة كانت بحوزة الحوثيين. مؤكدا "إن أفراد المقاومة الشعبية يواصلون التقدم لاستكمال سيطرتهم على بعض المواقع التي لا تزال تحت سيطرة الحوثيين.
 
ولفت المصدر إلى أن رجال المقاومة  أصبحوا على بعد أمتار قليلة من معسكر عبود الموالي للحوثيين والتابع للواء 33 مدرع شمال مدينة الضالع.
 
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ