لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع    

السبت, 23 مايو, 2015 09:54:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
قتل محافظ محافظة شبوة أحمد باحاج في كمين نصبته له جماعة الحوثيين المسنودة بقوات من الجيش موالية لصالح في وقت متأخر من مساء الجمعة على مشارف مدينة عتق بشبوة.

وقالت مصادر محلية لـ" اليمني الجديد" ان الحوثيين نصبوا كمينا لباحاج ومرافقيه عقب خروجه من مقر قيادة الجبهة التي يقودها في مديرية جردان,الذي استهدفه الحوثيين بالقذائف.

وبحسب المصادر اعقب الكمين على باحاج اشتباكات مع الحوثيين اسفرت عن مقتلة واثنين من مرافقيه.

 ووفقا للمعلومات كان محافظة شبوة يقود احد جبهات القتال ضد قوات الحوثي وصالح في شبوة.

وسيطر الحوثيين المسنودين بقوات من الجيش  في ابريل الماضي على مدينة عتق دون أي مواجهات تذكر بتواطؤ من قبل قائد محور عتق العسكري.

وفي سبتمبر 2012 م عين باحاج المنتمي الى حزب التجمع اليمني للإصلاح محافظا لمحافظة شبوة. 




غريفيث