لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع    

من الارشيف

الجمعة, 22 مايو, 2015 10:45:00 مساءً

اليمني الجديد -خاص
قتل وجرح  اليوم الجمعة  العديد من مسلحي الحوثي في اشتباكات عنيفة مع رجال المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي  في عدن جنوب البلاد.
 
وقال مصدر مطلع "إن 4 عناصر من ميليشيا الحوثي  قتلوا، وأصيب آخرين  في قصف للمقاومة الشعبية استهدف مركبتين عسكريتين في الأطراف الشمالية للمدينة.
 
وأضاف المصدر "إن المواجهات احتدمت لساعات استطاعت المقاومة الشعبية  خلالها من  دحر ميليشيا الحوثي وصالح بعد استخدامها الأسلحة الثقيلة وتصويبها نحو المركبتين العسكريتين والحق الضرر بها.
 
من جانب آخر شنت طائرات  التحالف العربي  اليوم الجمعة غارات مكثفة على تجمعات الحوثيين وقوات صالح في شرقي وجنوبي عتق عاصمة محافظة شبوة، ومقر اللواء 15 مشاة الموالي للرئيس السابق والحوثيين في زنجبار.
 
في حين جدد التحالف غاراته  مساء اليوم الجمعة  على مواقع عسكرية في فج عطان، غربي صنعاء، بالإضافة إلى استهداف معسكرات الحرس الجمهوري جنوبي صنعاء ومعسكر القوات الخاصة، ومخازن الأسلحة في المدينة.
 
ويواصل التحالف الذي بدأ حملة غاراته في 26 اذار/مارس ضغوطه على ميليشيا  الحوثيين من خلال تكثيف الحملات الجوية منذ انتهاء هدنة من خمسة أيام الثلاثاء الماضي.
 
وفي صرواح في محافظة مارب (شرق صنعاء) شنت مقاتلات التحالف صباح اليوم  الجمعة سلسلة من الغارات على مواقع للحوثيين بحسب شهود عيان.
 
 




غريفيث