ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس     تقدم كبير للجيش والعمالقة في شبوة ومقتل 5 مدنيين بقصف للتحالف في بيحان    

من الارشيف

الجمعة, 22 مايو, 2015 10:45:00 مساءً

اليمني الجديد -خاص
قتل وجرح  اليوم الجمعة  العديد من مسلحي الحوثي في اشتباكات عنيفة مع رجال المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي  في عدن جنوب البلاد.
 
وقال مصدر مطلع "إن 4 عناصر من ميليشيا الحوثي  قتلوا، وأصيب آخرين  في قصف للمقاومة الشعبية استهدف مركبتين عسكريتين في الأطراف الشمالية للمدينة.
 
وأضاف المصدر "إن المواجهات احتدمت لساعات استطاعت المقاومة الشعبية  خلالها من  دحر ميليشيا الحوثي وصالح بعد استخدامها الأسلحة الثقيلة وتصويبها نحو المركبتين العسكريتين والحق الضرر بها.
 
من جانب آخر شنت طائرات  التحالف العربي  اليوم الجمعة غارات مكثفة على تجمعات الحوثيين وقوات صالح في شرقي وجنوبي عتق عاصمة محافظة شبوة، ومقر اللواء 15 مشاة الموالي للرئيس السابق والحوثيين في زنجبار.
 
في حين جدد التحالف غاراته  مساء اليوم الجمعة  على مواقع عسكرية في فج عطان، غربي صنعاء، بالإضافة إلى استهداف معسكرات الحرس الجمهوري جنوبي صنعاء ومعسكر القوات الخاصة، ومخازن الأسلحة في المدينة.
 
ويواصل التحالف الذي بدأ حملة غاراته في 26 اذار/مارس ضغوطه على ميليشيا  الحوثيين من خلال تكثيف الحملات الجوية منذ انتهاء هدنة من خمسة أيام الثلاثاء الماضي.
 
وفي صرواح في محافظة مارب (شرق صنعاء) شنت مقاتلات التحالف صباح اليوم  الجمعة سلسلة من الغارات على مواقع للحوثيين بحسب شهود عيان.
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء