اللجنة الأمنية بتعز تصدر 14 قرارا مهما     منظمة دولية تدعو الإدارة الأمريكية لوقف مبيعات الأسلحة للإمارات     انهيار متسارع للعملة اليمنية مقابل العملات الصعبة واستفادة مباشرة للحوثيين     جلسة استماع للصحفيين المفرج عنهم من سجون جماعة الحوثي بمأرب     وزير الخارجية اليمني: استقرار اليمن من استقرار المنطقة بالكامل     منظمة دولية: استهداف الحوثيين للأحياء السكنية بتعز ترتقي لجريمة حرب     منظمة دولية تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن صحفي يمني     إحصائية جديدة .. وفاة نحو 233 ألف يمني بسبب الحرب في اليمن     افتتاح مخيم الوفاء الخيري لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب     مرخة العلياء الحلم الذي أصبح حقيقة     مجزرة جديدة للحوثيين بتعز تخلف قتلى في صفوف الأطفال والنساء     تنديد واسع بعنف الشرطة الفرنسية على مصور من أصول سورية     كلمة الرئيس هادي بمناسبة 30 من نوفمبر     محافظ شبوة يعقد اجتماعا بإدارة وطواقم مستشفى عتق العام     مصرع قيادي كبير في تنظيم القاعدة في كمين بأبين    

الاربعاء, 20 مايو, 2015 11:09:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
اقتحم مسلحين تابعين لقوات الحوثي وصالح امس الثلاثاء مكتب المفوضية السامية العليا لشؤون اللاجئين في عدن جنوبي البلاد.

وقالت مصادر مطلعة لـ" اليمني الجديد " ان مسلحين حوثيين اقتحموا امس وقت الظهيرة مكتب المفوضية في مديرية خور مكسر وقاموا بنهب سيارتين تابعة للمفوضية.

وفي وقت لم تفصح فيه المفوضية عن عملية اقتحام مكتبها, يصف مراقبون دور الامم المتحدة باليمن والمنظمات التابعة لها بالمشبوه في متابعتها للمجريات الحرب والاحداث في اليمن.

والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين هي احد المنظمات الاغاثية التابعة للامم المتحدة.

وتدفقت المساعدات الاغاثية والانسانية التابعة للمفوضية السامية ومنظمات الامم المتحدة إلى اليمن خلال ايام الهدنة الانسانية التي انتهت الاحد الماضي.

واواخر مارس الماضي اجلت الامم المتحدة موظفيها في اليمن, بالتزامن مع اجتياح جماعة الحوثيين المسنودين بقوات من الجيش موالية لصالح حواضر المدن اليمنية.

ودأبت جماعة الحوثيين منذ سيطرتها على العاصمة صنعاء في ديسمبر الفائت على اقتحام كل المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة, بالإضافة الى اقتحام واقلاق كل مواقع وسائل الاعلام المناهضة لها.
 
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ