العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الاربعاء, 20 مايو, 2015 11:09:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
اقتحم مسلحين تابعين لقوات الحوثي وصالح امس الثلاثاء مكتب المفوضية السامية العليا لشؤون اللاجئين في عدن جنوبي البلاد.

وقالت مصادر مطلعة لـ" اليمني الجديد " ان مسلحين حوثيين اقتحموا امس وقت الظهيرة مكتب المفوضية في مديرية خور مكسر وقاموا بنهب سيارتين تابعة للمفوضية.

وفي وقت لم تفصح فيه المفوضية عن عملية اقتحام مكتبها, يصف مراقبون دور الامم المتحدة باليمن والمنظمات التابعة لها بالمشبوه في متابعتها للمجريات الحرب والاحداث في اليمن.

والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين هي احد المنظمات الاغاثية التابعة للامم المتحدة.

وتدفقت المساعدات الاغاثية والانسانية التابعة للمفوضية السامية ومنظمات الامم المتحدة إلى اليمن خلال ايام الهدنة الانسانية التي انتهت الاحد الماضي.

واواخر مارس الماضي اجلت الامم المتحدة موظفيها في اليمن, بالتزامن مع اجتياح جماعة الحوثيين المسنودين بقوات من الجيش موالية لصالح حواضر المدن اليمنية.

ودأبت جماعة الحوثيين منذ سيطرتها على العاصمة صنعاء في ديسمبر الفائت على اقتحام كل المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة, بالإضافة الى اقتحام واقلاق كل مواقع وسائل الاعلام المناهضة لها.
 
 




غريفيث