قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي     واشنطن تقلص دعمها الإغاثي لليمن وسط مخاوف من تفشي وباء كورونا     رغم حالة الطوارئ.. وباء كورونا يقترب من إصابة نصف مليون شخص حول العالم     الحكومة اليمنية ترحب بجهود الأمم المتحدة لوقف الحرب     محافظ تعز يوقف الحملة التطوعية المرابطة على مداخل مدينة تعز     مأرب التاريخ.. تحرير معمد بالدم     موت على الحدود.. الثقب الأسود الذي التهم مئات الشباب اليمنيين     رابطة أسر ضحايا الاغتيالات تطالب رفع ملفات الجناة محليا ودوليا     محكمة تابعة للحوثيين بصنعاء تقضي بإعدام زعيم الطائفة البهائية في اليمن     اللواء الزامكي: قوات اللواء الثالث حماية في كامل الجاهزية     كورونا بين نظريات المؤامرة وحقيقة الوباء     شاهد عيان ينقل أوضاع المسافرين المحتجزين بالحجر الصحي الذي نصبه الحوثيون برداع     هل يعيد كورونا تشكيل المشهد العالمي     هل فشلت الرياض في احتواء انقلاب أبو ظبي بعدن     مسؤول في الحكومة يكشف عن اختطاف مديرات مدارس بصنعاء    

الأحد, 17 مايو, 2015 12:30:00 صباحاً

اليمني الجديد -خاص
قالت مصدر محلي وشهود عيان لـ " اليمني الجديد" بأن سبعة اشخاص على الاقل قتلوا في استهداف اطقم عسكرية عليها مسلحين حوثيين وقوات صالح في منطقة الخشبة على تقاطع خط تعز عدن ظهر اليوم.

وأشارت المصادر الى أن طقماً عليه مسلحين حوثيين في منطقة الخشبة مفرق عدن -  اصطدم في بداية الامر بدراجة نارية قتل على إثرها سائق الدراجة وانفجرت الاسطوانة الغاز التي كان يحملها.

وأضاف المصدر بأنه وبعد أقل من ثلاثة دقائق على الحادث ومغادرة المسلحين الاولين وصل طقم رشاش اخر الى نفس المكان عليه مسلحين حوثيين حيث أطلق النار بشكل عشوائي صوب المتجمعين لإسعاف سائق الدراجة قتل على أثرها سبعة اشخاص, وسقوط جرحى اخرين بعظهم إصابته بالغة.

وتشهد مدينة تعز وعدد من مدن الجمهورية مواجهات واشتباكات مستمرة في محاولة لإخضاع المدن لسيطرة المليشيات الامر الذي خلق مقاومة شعبية تتوسع مداها من يوم لأخر, وباتت تحرز انتصارات متلاحقة.  
 




تصويت

خمس سنوات منذ تدخل السعودية والإمارات بعاصفة الحزم في اليمن؟
  تحققت أهداف عاصفة الحزم
  لم تتحقق أهداف عاصفة الحزم
  التدخل لاحتلال اليمن


قضايا وآراء
الحرية