ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الجمعة, 15 مايو, 2015 04:02:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
اتفق المبعوث الأممي إلى اليمن مع الأطراف السياسية على مؤتمر للسلام في جنيف.
 
وكشفت مصادر سياسية لوسائل إعلامية أن المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ اتفق مع الأطراف السياسية على عقد مؤتمر للسلام في جنيف، بحضور ممثلين عن الحوثيين، إلى جانب القوى السياسية المشاركة في مؤتمر الرياض، في موعد أقصاه نهاية الشهر الجاري.
 
وذكرت المصادر أن ولد الشيخ التقى ممثلين عن الحوثيين مرتين، وقيادة المؤتمر الشعبي في الداخل التي يتزعمها الرئيس السابق علي عبد الله صالح، واتفق على أن يعقد مؤتمر الحوار في جنيف برعاية الأمم المتحدة نهاية الشهر، على أن تمدد الهدنة الإنسانية التي يفترض أن تنتهي الأحد.
 
وبحسب المصادر  فأن ولد شيخ التقى أيضاً اللجنة الشعبية للتقريب بين القوى السياسية التي يرأسها عبد العزيز المقالح، كما التقى رئيس ملتقى أبناء الجنوب سعيد يافعي، وعدداً من منظمات المجتمع المدني. 29″.
 
وكان المبعوث الأممي إلى اليمن، قد غادر في وقت سابق، العاصمة صنعاء، بعد زيارة استمرت 3 أيام.
 
وبدأت مساء يوم الثلاثاء الماضي هدنة إنسانية تقضي بوقف العمليات العسكرية و إطلاق النار، والمقررة خمسة أيام.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء