الخميس, 14 مايو, 2015 09:30:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
عقدت اللجنة التحضيرية للمجلس الاهلي بخولان اجتماع لها اليوم اسفر عنه انتخاب القيادي المؤتمري الشيخ/احمد علي الدباء  رئيسا والقيادي في اللقاء المشترك الشيخ /ناجي السامري  نائبا له .

وقد صدر عن الاجتماع بيان دعا فيه إلى الحفاظ على المؤسسات الحكومية والمصالح العامة والطرقات وعدم احداث كل ما من شأنه التأثير او الاضرار على هذه المصالح الحيوية والاستراتيجية.

 كما دعا الأجتماع الجهات المعنية لسرعة حل مشكلة المشتقات النفطية والمواد الغذائية كونها تمثل اليوم المشكلة الكبرى لعموم المواطنين ودعا الاجتماع كافة القوى للألتام سريعآ لإخراج البلد من أزمته الراهنة.

 وأكد الإجتماع أن الجهود الضاغطة السلمية ستستمر حتى تتحقق جميع المطالب الواردة في البيان وأن اللجنة ستواصل الالتقاء والتشاور مع جميع القوى السياسية والاجتماعية داخل خولان وخارجها خلال الايام القادمة.

يشار إلى أن خولان الطيال جنوب شرق صنعاء تتكون من ثمان مديريات خمس منها تتبع محافظة صنعاء وثلاث تتبع محافظة مارب وقد اقيم فيها مطلع العام الماضي اتفاق سلام وتعايش بين كل القوى داخل القبيلة لمنع الاقتتال والاختلاف السياسي وكان محل إعجاب وتقدير الكثيرين.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء