قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة    

الاربعاء, 13 مايو, 2015 11:11:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
ارتفعت حصيلة قتلى وجرحى الاشتباكات العنيفة التي اندلعت امس الثلاثاء في مناطق متفرقة في تعز وسط البلاد إلى  67 شخص غالبيتهم من المدنيين.

واندلعت خلال 24 الساعة الماضية اشتباكات عنيفة بين المقاومة الشعبية المسنوده بقوات اللواء 35 مدرع وقوات الحوثي وصالح في صبر والحوض والاطراف الجنوبية الغربية من المدينة, بالتزامن مع قصف طال الاحياء السكنية.

واسفر قصف الحوثيين على الاحياء السكنية عن مقتل 9 مدنيين بينهم ثلاث نساء واصيب41 اخرين.

وقالت "شبكة تعز  الاخبارية " ان 12 شخصاً, من الحوثيين المسنودين بقوات موالية لصالح  قتلوا في  الاشتباكات العنيفة في منطقة الحوض.

في غضون ذلك, اسفرت الاشتباكات في صبر عن مقتل 3 حوثيين و2 من المقاومة الشعبية.

ومع بدء سريان الهدنة الانسانية التي اعلنتها السعودية الحادية عشرة من مساء الثلاثاء, قصف الحوثيين الاحياء السكنية في المدينة ذاتها.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء