الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الثلاثاء, 12 مايو, 2015 05:40:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة
تجدد القصف المتبادل بين الحوثيين والقوات البرية السعودية اليوم الثلاثاء في المناطق الحدودية بين اليمن والمملكة.

وذكرت تلفزة " الجزيرة" بان قذائف جديدة سقطت على مدينة نجران. فيما قصفت القوات السعودية مواقع للحوثيين متاخمة لحدود المملكة.

يأتي تبادل اطلاق النار بالتزامن مع  غارات كثيفة لطائرات التحالف العربي والاقليمي على مواقع عسكرية في صنعاء.

وقال شهود عيان لـ" اليمني الجديد " ان غارات استهدفت صباح اليوم دائرة التأمين ومعسكر سلاح الصيانة في الحصبة.

وارتفعت حصيلة ضحايا الغارات الجوية التي استهدفت يوم الاثنين مخازن السلاح في جبل نقم شرق صنعاء إلى 90 قتيلا واصابة 300 اخرين, وفقا لما ذكرت وكالة "سبأ". 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء