مؤسسة "بيسمنت" الثقافية تقيم المعرض الفني الأول     محافظ شبوة يصل الرياض بعد ضغوط سعودية حول ميناء قنا البحري     النائب العام "الأعوش" يرفع دعوى قضائية ضد الرئيس هادي بسبب قرار الإقالة     مؤسسة بيسمنت تختتم مهارات تدريب في المناظرات وأليات البحث العلمي     مؤسسة نور الأمل تدشن برنامجها الجديد بكفالة ٩٠ يتيما في الأقروض بتعز     تهديد جديد للانتقالي بمنع مسؤولين في الحكومة من الوصول إلى عدن     وزير الشباب والرياضة يتفقد الأضرار بملعب 22 مايو بعدن     العقوبات الأمريكية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية تدخل حيز التنفيذ ابتداء من اليوم الثلاثاء     دلالة التصنيف الأمريكي للحوثيين "منظمة إرهابية"     أول دولة عربية تمنع دخول وفد الحوثيين أراضيها بعد تصنيفهم "منظمة إرهابية"     عشرات القتلى والجرحى في مواجهات بالحديدة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الإرهابية     تصريحات تصعيدية للمجلس الانتقالي الموالي للإمارات رافضة لقرارات الرئيس هادي     تقدم كبير للجيش بجبهة مأرب ضمن خطة هجوم لاستعادة مواقع استراتيجية     ‏الحكومة تصف قبولها باتفاق ستوكهولم بالقرار الفاشل     السلام في عقيدة الحوثيين.. الحرب الدائمة أو الاستسلام المميت    

الإثنين, 11 مايو, 2015 09:48:00 مساءً

اليمني الجديد -خاص
سقط قتلى وجرحى من الحوثيين المسنودين بقوات من الجيش موالية لصالح  اليوم الاثنين في كمين مسلح استهدف رتلا عسكرياً, في طريقه إلى تعز من اب وسط البلاد.

وقال شهود عيان لـ" اليمني الجديد " ان المقاومة الشعبية استهدفت ناقلتي جند تابعة للحوثيين في القاعدة, مما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى, ولم نتمكن من الحصول على معلومات لذلك.

وتشهد مناطق متفرقة في تعز معارك كر وفر بين المقاومة الشعبية المسنودة بقوات اللواء 35 مدرع من جهة وقوات الحوثي وصالح من جهة أخرى. فيما يهدد استمرار المعارك المحتدمة في اكثر من جبهة, الهدنة الانسانية التي تبدأ غدا الثلاثاء.

واطلقت القوات البرية السعودية  الثلاثاء اكثر من 120 صاروخا على مواقع الحوثيين  في مديرية كتاف في صعدة, عقب سقوط عدة قذائف على مدينة نجران اطلقها الحوثيين.

وفي وقت سابق هدد الناطق لقوات التحالف العربي والاقليمي بقيادة السعودية العميد احمد عسيري برد قاس للحوثيين, اثر قصفهم في الخامس من الشهر الجاري المدينة ذاته.

وفيما لم تظهر قوات الحوثي وصالح أي مؤشرات لوقف اطلاق النار, مع محاولة توسع رقعة تواجد تلك القوة جغرافيا انطلقت عملية عسكرية جوية بالتوازي مع عملية" إعادة الامل" من المتوقع ان تنتهي مساء الثلاثاء, حسب العميد عسيري.




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ