معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

القوات السعودية على الحدود

الإثنين, 11 مايو, 2015 04:21:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
قصفت القوات البرية السعودية اليوم الاثنين وبشكل عنيف مواقع لقوات الحوثي وصالح في محافظتي صعدة وحجة اليمنيتين, بالتزامن مع سقوط قذائف على مدينة نجران السعودية.

واطلقت القوات السعودية اكثر من 130 صاروخا على مواقع الحوثيين في مديرية كتاف في صعدة ومديرية ميدي في حجة.

وقال الدفاع المدني السعودي بان القصف على مدينة نجران المتاخمة للحدود اليمنية اسفر عن سقوط قتيل واربعة جرحى.

يأتي تبادل القصف بين الحوثيين والقوات السعودية, قبل يوم من سريان هدنة انسانية اطلقتها السعودية, جراء تدهور الوضع الانساني الذي ينذر بكارثة حقيقة.  

وذكرت قناة العربية  الاخبارية بان ارتال وقوات عسكرية سعودية وصلت الى المناطق الحدودية.

في غضون ذلك, شن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية عدة غارات جوية على مدينة صعدة. فيما اسفرت غارة جوية استهدفت محطة لتزويد الوقود في حرض مقتل ثلاثة اشخاص واصابة اخرين.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء