وكالة دولية تعلن عن أول حالة إصابة بكورونا في اليمن (صورة)     محاولة اغتيال أمين جمعان القيادي بحزب المؤتمر وحالته حرجة     الجيش يسيطر على جبل هيلان الاستراتيجي موقع إطلاق الصواريخ نحو مأرب     أهم قراء لمسارات عاصفة الحزم.. حرب الحلفاء الممنوعة من الحسم     مليشيا الحوثي تستعرض أعمالها القتالية ضد السعودية خلال 2020     فرنسا تحذر من أسوء أسبوعين قادمين في مواجهة كورونا     مليشيا الانتقالي بعدن تنهب سيارات إسعاف مقدمة من الصحة العالمية     قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي     واشنطن تقلص دعمها الإغاثي لليمن وسط مخاوف من تفشي وباء كورونا     رغم حالة الطوارئ.. وباء كورونا يقترب من إصابة نصف مليون شخص حول العالم     الحكومة اليمنية ترحب بجهود الأمم المتحدة لوقف الحرب     محافظ تعز يوقف الحملة التطوعية المرابطة على مداخل مدينة تعز     مأرب التاريخ.. تحرير معمد بالدم     موت على الحدود.. الثقب الأسود الذي التهم مئات الشباب اليمنيين     رابطة أسر ضحايا الاغتيالات تطالب رفع ملفات الجناة محليا ودوليا    

الأحد, 10 مايو, 2015 05:39:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
قصفت اليوم الأحد ميليشيا الحوثي وصالح بالدبابات منازل المواطنين بمحافظة تعز.
 
وقال شهود عيان إن ميليشيا الحوثي وصالح قصفوا بالدبابات والاسلحة الثقيلة منازل المواطنين في حي مدرسة الشعب، أدى إلى سقوط  قتلى وجرحى.
 
من جهة أخرى اندلعت صباح اليوم الأحد مواجهات بين المقاومة الشعبية  الموالية للرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي من جانب وميليشيا الحوثي وقوات موالية لصالح من جانب آخر في منطقة صلاح الدين.
 
وقال مصدر في المقاومة إن 10 حوثيين قتلوا وأصيب عدد آخر بجروح خلال الاشتباكات في حين قتل أحد عناصر المقاومة وأصيب آخر بجروح.
 
وتحشد مليشيا الحوثي وصالح منذ يومين قواتهما بالقرب من منطقة صلاح الدين القريبة من مدينة البريقة في محاولة للسيطرة على مصفاة تكرير البترول الواقعة في البريقة.
 
وكثفت قوات التحالف العربي ضرباتها مساء أمس السبت وصباح اليوم الأحد على مواقع تسيطر عليها مليشيا الحوثي وصالح في مدينتي التواهي وخور مكسر بعدن جنوب اليمن.
 
ونقلت وكالة "الأناضول" عن سكان محليون" إن النيران اشتعلت بكثافة فجر اليوم في القاعدة البحرية بمدينة التواهي ومقر قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية التي تسيطر عليها ميليشيا الحوثي وصالح.
 



تصويت

هل يخفي الحوثيون إصابات بفيروس #كورونا_بصنعاء لأسباب متعلقة بالحرب؟!
  نعم
  لا


قضايا وآراء
الحرية