العليمي يتسلم تقرير هيكلة القوات ومحتجون يغلقون مبنى وزارة بعدن     كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)    

الأحد, 10 مايو, 2015 10:13:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
استهدف طيران التحالف العربي  بقيادة السعودية اليوم الاحد منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح في العاصمة صنعاء,مما اسفر عن سقوط اصابات من المدنيين.

وقال شهود عيان لـ" اليمني الجديد" ان ثلاث انفجارات عنيفة سمعت في محيط منزل صالح في الكميم , وتصاعدت اعمدة الدخان في المنطقة, واسفرت الغارات عن سقوط اصابات من المدنيين,و لم نتمكن من الحصول على احصائية لذلك.

ياتي ذلك,عقب غارات شنها الطيران في وقت مبكر من فجر الاحد منزل صالح في شارع صخر.

وذكر موقع خبر المقرب من حزب صالح بانه وافراد اسرته بخير بعد الغارات الجوية.

وفي وقت متأخر من مساء السبت استهدفت غارات جوية منازل بحي النهضة تابعة لقيادات جماعة الحوثيين, في حين واصل الطيران قصف مواقع الحوثيين في صعدة.

وكثفت طائرات التحالف العربي خلال 48 الساعة الماضية غاراتها الجوية على موقع وتجمعات للحوثيين المسنودين بقوات من الجيش في عدة محافظات.

وبلغت العمليات التي نفذتها طائرات التحالف في صعدة خلال 24 ساعة الماضية 130 طلعة جوية استهدفت 100 هدف في كل من " صعدة ، مران، البقع والشريط الحدودي بين المملكة واليمن.




قضايا وآراء
مأرب