استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

صورة من الارشيف

السبت, 09 مايو, 2015 12:55:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
اطلق الحوثيين المسنودين بقوات من الجيش موالية لصالح الرصاص الحي على تظاهرة اليوم السبت في اب وسط البلاد.

وقال مصدر محلي لـ" اليمني الجديد " بان  الحوثيين اطلقوا الرصاص الحي على المتظاهرين, ولا انباء عن سقوط ضحايا.

المظاهرة تطالب بخروج المليشيات من المحافظة, بالإضافة الى اطلاق سراح المختطفين.

يأتي ذلك, فيما استهدف طيران التحالف العربي بقيادة السعودية في وقت مبكر من فجر اليوم منازل لقيادات جماعة الحوثي في المدينة ذاتها.

وقال سكان محليون بان الطيران شن غارات على منزل اللواء عبدالقادر الشامي وعددا من قيادة الجماعة في مديرية السدة.

وفي وقت سابق عينت جماعة الحوثي  قادة في الجهاز العسكري في الدولة في اب من ضمن تلك التعيينات اللواء الشامي وكيلاً لقطاع الأمن الداخلي في جهاز الأمن السياسي.

وتزامنت الغارات في اب, مع تكثيف الطيران غارات اخرى استهدفت مقر زعيم  الجماعة عبدالملك الحوثي في صعدة وقيادات اخرى في المحافظة نفسها.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء