معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الجمعة, 08 مايو, 2015 08:39:00 مساءً

اليمني الجديد -خاص - متابعات
تصل الى مطار صنعاء الدولي غداً السبت طائرتان للصليب والأحمر وأطباء بلا حدود تحملان معونات إنسانية بعد توقف في خدمات المطار منذ أواخر مارس الماضي مع بدأ عاصفة الحزم.

وأعلن الصليب الأحمر الدولي أنه حصل على موافقة التحالف العربي الذي يشن ضربات جوية ضد مواقع الحوثيين في اليمن الاسبوع الماضي إلا أن وضع المطار والصيانة الجارية فيه أخرت ذلك, والتي من المقرر أن تصل المساعدات الى المطار غداً صباحاً.

وكانت المنظمة الإغاثية الدولية قد دعت في وقت سابق الى إقرار هدنة لمدة 24 ساعة لإيصال المساعدات الى الشعب اليمني والذي يعاني وضع إنساني صعب بسبب نقص حاد في الخدمات والمشتقات النفطية والصحية وهي الهدنة التي طرحتها قوات التحالف لخمس أيام شريطة أن يتوقف الحوثيون عن استغلالها في اعمال عدوانية.
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء