معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الجمعة, 08 مايو, 2015 04:54:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أعلنت قوات التحالف العربي  التي تقود حربا ضد الحوثيين في اليمن مدينة صعدة شمالي البلاد منطقة عسكرية اعتبارا من السابعة مساء بالتوقيت المحلي من يوم الجمعة.
 
ونقلت قناة الإخبارية السعودية عن المتحدث باسم التحالف  أحمد عسيري "وجهنا رسالة إلى أشقائنا المواطنين اليمنيين من خلال مختلف الوسائل الإعلامية بأن يبتعدوا عن الميليشيات الحوثية والمعسكرات العسكرية التي يتحصنون فيها حفاظا علي سلامتهم."
 
 وأسقط  التحالف منشورات اليوم الجمعة تطلب من سكان حي صعدة القديمة في محافظة صعدة اليمنية المغادرة.
 
وأضاف عسيري "سوف تبدأ، وهذا ما تم منذ يوم أمس ويستمر إلى هذه اللحظة قوات التحالف والقوات المسلحة السعودية بالرد علي من تجرأ وهاجم المدن السعودية وهاجم المواطنين السعوديين.
 
 وأشار إلى أن العمل يطال من دبر وخطط لهذه الأعمال والذين يتحصنون في مناطق صعدة والأماكن التي تتحصن فيها هذه الميلشيا.
 
ويأتي هذ التطور بعدما دمر طيران التحالف مواقع استراتيجية للحوثيين في محافظة صعدة، من بينها مركز للتحكم والسيطرة في منطقة بني معاذ ومصنع للألغام في مدينة صعدة القديمة، إضافة إلى مقر لقيادة الحوثيين بمنطقة ضحيان شمال صعدة.
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء