العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الصورة عن المصدر اونلاين

الأحد, 25 يناير, 2015 02:22:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص


شهدت جامعة صنعاء اليوم حملة ارهاب واعتقالات للطلاب والطالبات نفذتها جماعة الحوثيين.

واقتحمت مليشيات الحوثي المسلحة بأكثر من عشرة أطقم جامعة صنعاء وأطلقت الرصاص الحي بكثافة على طلاب كلية التجارة ، بعد أن فرقت مظاهرة لشباب الثورة وسط  ساحة التغيير، واعتقلت أكثر من 10 منهم وفتاتين .

وتعرض الشباب للضرب المبرح بأعقاب البنادق والسلق بألفاظ  نابية ومناطقية ، والاختطاف إلى جهة مجهولة، من قبل مسلحين يرتدون زي الأمن .
 
يذكر ان الفتاتين المختطفات يدرسن في جامعة صنعاء وينشطن في القطاع الطلابي للحزب الاشتراكي وهن كريمة الأكحلي وهبه الذبحاني.
 
وحصل "اليمني الجديد" على اسماء الشباب والشابات الذين اختطفهم الحوثيون واعتدوا عليهم، في تظاهرة مناهضة للجماعة وسط ساحة التغيير.

وتعد حصيلة أولية تلقيناها حتى الآن:

1- عبدالرحمن نعمان ( اختطاف وضرب)
2- يحيى القباطي (اختطاف)
3- صامد السامعي (اختطاف)
4- جمال الصبري (ضرب وشتم)
5- حسين الحذيفي (ضرب وشتم)
6- حمدي الأهدل (ضرب وشتم)
7- نجيب العواضي (ضرب وشتم)
8- عبدالرحمن النزيلي (ضرب وشتم)
9- هيكل العريقي ( ضرب واختطاف )
====الفتيات =======
1- كريمة الأكحلي (التلفظ بألفاظ نابية واختطاف)
2- هبة الذبحاني (التلفظ بالشتائم، اطلاق نار نحوها واختطاف )




غريفيث