العليمي يتسلم تقرير هيكلة القوات ومحتجون يغلقون مبنى وزارة بعدن     كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)    

الجمعة, 01 مايو, 2015 11:14:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
شنت قوات التحالف العربي  مساء اليوم الجمعة غارات على مواقع للحوثيين بالعاصمة صنعاء.
 
وقال شهود عيان  إن انفجارا سمع  دويه وشوهدت نيرانه تتصاعد  من  جبل عيبان المطل على العاصمة غربا.
 
وتأتي هذه  الانفجارات  في ضل العمليات التي تنفذها عملية إعادة الأمل ضد مواقع تابعة للحوثيين في محيط العاصمة وفي أنحاء متفرقة من البلاد.
 
وفي سياق متصل ركز التحالف العربي ضرباته اليوم الجمعة على محافظة صعدة، معقل جماعة الحوثيين على الحدود السعودية.
 
وقالت مصادر مطلعة إن التحالف شن، اليوم، نحو 20 غارة جوية استهدفت مناطق مختلفة، أبرزها في مديريتي كتاف والبقع ومنطقة الطلح ومعسكر "كهلان" الخاضع لسيطرة الجماعة.
 
في حين ذكرت مصادر محلية في محافظة حجة الحدودية والمحاذية لصعدة أن التحالف  شن اليوم، غارات في منطقة "حرض"، قرب المنفذ الحدودي مع السعودية، حيث جرى استهداف فنادق ومقرات تحت سيطرة الحوثيين.
 
كما استهدف التحالف  تجمعا للحوثيين بمفرق الجوف الواقع  بين مأرب والجوف وموقع الحريشا في منطقة "الجدعان".
 
 



قضايا وآراء
مأرب