الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

السبت, 24 يناير, 2015 11:10:00 مساءً

اليمني الجديد - الحديدة

أصيب 7 متظاهرين بينهم امرأة جراء اعتداء مسلحي الحوثي على مسيرة بمحافظة الحديدة (غرب اليمن).

وأطلق مسلحي الحوثي بالرصاص الحي وقنابل الغاز المسيلة للدموع عند مرور مسيرة حاشدة عصر اليوم، نضمها الحراك التهامي وشباب ثورة 11 فبراير، بجوار قلعة الكورنيش.

وهتفت المسيرة بشعارات " من تهامة من تهامة.. لن ترجع الامامة" و" من تهامة الى عدن كلنا نفدي اليمن". ويظهر في الصور مسلحي الحوثي وهم يطلقون الرصاص الحي ويحاولون اختطاف عدد من شباب الحراك التهامي، وشباب الثورة.

وكان الحراك التهامي أعلن  تأييده وانضمامه للأقاليم الرافضة لأوامر صنعاء.

وأكد " أنه لا شرعية للميليشيات الحوثية التي تحكم قبضتها على صنعاء والحديدة بقوة السلاح " معتبراً اياها " عصابة مغتصبة للسلطة الشرعية ".





قضايا وآراء
انتصار البيضاء