الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الأحد, 26 أبريل, 2015 08:24:00 صباحاً

اليمني الجديد -خاص
أوقعت المقامة الشعبية بمدينة تعز مساء أمس عدداً من المسلحين الحوثيين في الاسر بعد يوم دامي عاشته المدينة منذ بداية الحرب في مارس الماضي.

وقالت مصادر متطابقة بأن 60 حوثياً على الاقل وقعوا في الأسر لدى المقاومة الشعبية بعد محاصرتهم في عدد من الفنادق والمنازل داخل ووسط المدينة.

وتم محاصرة المسلحين داخل فندق المختار وأسيا وحضرموت في شارع التحرير الأسفل مما اضطرهم الى تسليم اسلحتهم دون مقاومة.

وتشهد مدينة تعز أعنف مواجهات بين رجال المقاومة الشعبية ومسلحين حوثيين مدعومين بقوات تابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح.

على صعيد أخر كثفت المقاومة الشعبية بمدينة عدن والظالع ولحج هجماتها تجاة المسلحين الحوثيين وقوات النظام سابق.

وقتل لما لا يقل عن 80 حوثياً خلال 24 ساعة الماضية حسب موقع عربي 21 نقلاً عن مصاد خاصة به.

وكان 8 مسلحين من افراد المقاومة الشعبية الموالية للرئيس هادي قد قتلوا مساء أمس في مدينة عدن بعد اشتباكات عنيفة خاضوها مع المسلحين الحوثيين.



 
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء