إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي     مليشيا الحوثي تحرق مسجدا بمحافظة ذمار     مدرسة أويس بجبل صبر آيلة للانهيار.. 40 عاما بلا ترميم     الصفيون والتشيع في بلاد العرب     السعودية من إعاقة سبتمبر إلى قتل فبراير.. رحلة خراب     أطعمها في حياته فلازمته لحظة موته     تعذيب وقهر النساء في سجون الحوثي بصنعاء     صنعاء: الحوثيون يواصلون ابتزاز المواطنين بذريعة الاحتفال بالمولد النبوي     شرطة تعز تقبض على مشتبهين بتفجير سيارة النقيب السفياني بعد الحادثة بساعات     أمهات المختطفين تكشف عن تعذيب مروع لسجينات بمركزي صنعاء     وفد إماراتي إلى اسرائيل وتنقل للأفراد بدون فيزا     اليمن تعترض لدى مجلس الأمن حول إرسال إيران سفيرا لها إلى صنعاء     الحوثيون يشيعون قيادات عليا في قواتهم بعد مصرعهم بعدد من الجبهات    

السبت, 24 يناير, 2015 07:55:00 مساءً

اليمني الجديد - فلسطين

 
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم خمسة فتية فلسطينيين لم يتجاوزوا الثامنة عشرة من أعمارهم.

وذكرت وسائل اعلام فلسطينية ان قوات الاحتلال اعتقلت صباح السبت خمسة فتية فلسطينيين في كل من الخليل، جنوب الضفة الغربية، وفي بلدة العيسوية بالقدس، ثم اقتادتهم إلى جهة مجهولة.

وأفادت مسؤولة الإعلام في "نادي الأسير" الفلسطيني، أماني السراحنة، لـ"العربي الجديد"، أن "قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت، اليوم السبت، أربعة فتية أثناء تواجدهم في البلدة القديمة من مدينة الخليل، ثم اقتادتهم إلى جهة مجهولة، إذ لم تعرف أماكن تواجدهم".

وفي السياق ذاته، ادعت شرطة الاحتلال، في بيان، أنّها اعتقلت فتى من بلدة العيسوية في القدس المحتلة، أثناء تواجده بالقرب من منزل رئيس دولة الاحتلال في القدس، وزعمت عثورها على سكين بحوزته، ثم حولته إلى التحقيق.

من جهة ثانية، أفرجت سلطات الاحتلال، أمس، عن المصور الصحافي رامي علارية من بلدة العيزرية، إلى الجنوب الشرقي من مدينة القدس، بكفالة مالية بلغت قيمتها (500 دولار)، بعد اعتقاله عصر أمس، بدعوى دخوله منطقة عسكرية مغلقة.

كما أقامت قوات الاحتلال حواجز عسكرية في عدد من المناطق بمحافظة الخليل، وأوقفت المركبات الفلسطينية، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية.
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة